مجموعة منتجات ميلي للعناية بالشعر (شامبو - بلسم بدون شطف -زيت -قناع + فرشاة شعر مجانية)

25.000د.ب
25.000 د.ب
يرجى اختيار خيارات المنتج

الكمية

زيت فروة الرأس والنعناع وإكليل الجبل عبارة عن تركيبة مكثفة وغنية بالمغذيات تهدف إلى مساعدتك على معالجة مشكلات شعرك. من تغذية بصيلات الشعر وتنعيم الأطراف المتقصفة والمساعدة في علاج فروة الرأس الجافة، يستخدم زيت الشعر هذا مكونات طبيعية وعضوية وزيوت أساسية لتوفير الرعاية التي يستحقها شعرك.
2. تم تطوير شامبو تقوية الشعر بالروزماري والنعناع من ميلي لتنظيف شعرك بلطف مع توفير العناصر الغذائية الأساسية. مع البيوتين المقوي للشعر والمكونات العضوية المعتمدة مثل زيت جوز الهند وزيت بذور الباباسو، يمكنك إعادة الشعر الضعيف أو الهش من حافة الهاوية.
3. يوفر بلسم (بدون شطف) الروزماري والنعناع التوازن المثالي للقوة والرطوبة لتحسين الحالة العامة للشعر وفروة الرأس. ينعم ويفك التشابك على الفور لزيادة سهولة التحكم. يدعم شعر أطول وأكثر صحة.
4. قناع تقوية الشعر بالروزماري والنعناع من ميلي إلى روتينك! هذه التركيبة الغنية بالمغذيات مصنوعة لتوفر رطوبة عميقة وقوة صحية. مع المكونات الطبيعية والعضوية مثل إكليل الجبل وزيت بذور السمسم والعسل وزيت جوز الهند، يوفر قناع الشعر هذا الترطيب والتغذية التي يحتاجها شعرك. قم بتدليك شعرك بعد استخدام شامبو تقوية الشعر بالروزماري والنعناع، واتركه لمدة 15 إلى 20 دقيقة، ثم اشطفه.

منتجات مشابهة